تقنية

فوائد الحصول على رقم امريكي افتراضي

فوائد الحصول على رقم امريكي افتراضي

ما هي الأرقام الامريكية

هي ارقام هواتف تبدأ برمز البلد “1”،بالإضافة الى رمز المنطقة المكون عادة من ثلاثة ارقام.شاع استخدام هذه الأرقام في الدول العربية لفتح بعض التطبيقات الإلكترونية،من ابرزها تطبيق الواتس اب للتواصل الإجتماعي.وذلك للحول على مزيد من الخصوصية ،والتخفي.ظهرت العديد من المواقع ،والتطبيقات لتوفير هذه الخدمة ،تلبية لطلبات الكثير من المستخدمين على الانترنت في رغبتهم في الحصول على رقم امريكي حقيقي.وبالطبع تمكنت بعض من هذه المواقع والتطبيقات في توفير ذلك بطريقة معينة سواء كان بشكل مجاني ،أو مقابل الدفع.ومع ذلك هناك الكثير من المواقع والتطبيقات الخادعة ،التي تضيع عليك الوقت والمال ولا توفر اي خدمة حقيقية للمستخدم .لذا كان علينا توضيح بعض الأمور حول تلك الطريقة للحصول على رقم امريكي حقيقي،يمكن استخدامه في تشغيل الواتساب ،أو ربما في الإتصال على اشخاص دولية.

الرقم الامريكي الحقيقي مقابل الرقم الوهمي

الرقم الحقيقي: هو رقم مسجل على شبكة خاصة ،ويحمل رمز المنطقة.يمكن استخدامه في الإتصال على شخص ما من اصدقائك ،والعكس صحيح ايضا ،اي يمكن اعطائه لأصدقائك للإتصال عليك.كما يمكنه استقبال الرسائل sms،بعض الشركات توفر هذه الأرقام للمستخدمين،عن طريق الإستئجار الشهري أو السنوي.

الرقم الوهمي: هي ارقام تنشأها بعض المواقع على الانترنت،تضمن لك انشاء معاملة وحيده في وقت محدد ،وبعد ذلك يتوقف تماماً عن العمل وكأنه لم يكن.عادة مايستخدم الأشخاص أرقام هواتف مزيفة لأنهم لا يريدون أن يتم الاتصال بهم ، أو لأن لديهم مخاوف بشأن خصوصية البيانات الشخصية. هذه الأرقام لا يمكن استخدامها في الإتصال بأشخاص معينة من دليل هاتفك.

فائدة الحصول على رقم امريكي

  • يمكن استخدامه لإنشاء حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي لضمان بعض الخصوصية حول هاتفك.
  • هناك بعض المواقع التي تتطلب منطقة جغرافية معينة ،لذا قد يكون هذا الرقم حل مثالي للتسجيل.
  • يستخدم عادة كبديل لأرقام الهواتف الرسمية ،اذا كنت خارج البلاد.
  • تستطيع ارسال واستقبال المكالمات،وكذلك الرسائل النصية  من رقم هاتفك الخلوي العادي إلى أصدقائك من دول بعيدة دون التعرض لرسوم المسافات الطويلة.
  • قد يحتاجه الكثير من المستخدمين لإغراض تظاهرية ،سواء لجذب المزيد من العملاء على موقعك ،عن طريق عرض رقم امريكي على الموقع.أو للتباهي امام اصدقائك بإتصالك عليهم من رقم غير الدولة .
  • إذا كنت تشك في أنك تخضع للمراقبة ، فإن الرقم المزيف هو الطريقة المثلى لتجنب أعين المتطفلين والحفاظ على خصوصية محادثاتك الشخصية.

الحصول على رقم امريكي حقيقي

طرق مدفوعة

في الحقيقة يجب عليك أن تدفع للحصول على خدمة مميزة في امتلاك رقم هاتف امريكي .هناك بعض الطرق المجانية التي سنتحدث عليها لاحقاً ،لكن عادة الشيئ التي تدفع من اجله لا تقارنه ابداً مع الخدمات المجانية.هذه المواقع أو التطبيقات تعطيك رقم حقيقة بمقابل رسوم شهرية أو سنوية هذه الرسوم لا تقل عن 4 دولار في الشهر وكذلك لا تزيد عن 10 دولار .يمكنك كذلك الإتصال بأي رقم من دليل هاتفك ،بواسطة النقاط التي تحصل عليها عن طريق خطة الاشتراك.بعد محاولات عديدة لبعض المواقع والتطبيقات ارشح لكم هذه الطرق المدفوعة:

  • موقع openphone: يمكنك الدخول على الموقع والتسجيل به عن طريق البريد ،ومن ثم الإشتراك في أقل خطة شهرية بسعر 13 دولار،بطريقة بسيطة جداً .كما يوفر الموقع تجربة مجانية لمدة 7 ايام يمكنك الإستفادة بها ومن ثم الغاء الإشتراك.يعطيك الموقع لوحة بسيطة يمكنك من خلالها الإتصال وارسال الرسائل النصية واستقبالها.
  • تطبيق نوميرو: يمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي ،وهو يوفر ارقام هواتف حقيقية لأي دولة ،عن طريق اشتراك شهري زهيد يبدأ من 2 دولار بالشهر.هذه الأرقام يمكن من خلالها ارسال واستقبال المكالمات وكذالك الرسائل النصية والأشتراك على حسابات الواتساب.تماماً كرقم هاتفك الرئيسي ،عن طريق الموافقة على الأذونات التي يحتاجها التطبيق من هاتفك.جمع نقاط داخل التطبيق للحصول على خطة مجانية.

طرق مجانية

هي تطبيقات يمكنك من خلالها الحصول على رقم امريكي افتراضي بأمكانيات محددة ،يمكن من خلالها ربطه في حسابك على الواتساب والاستفاده به،ومن هذه التطبيقاتTextfree،TextNow ،TextPlus.قد يحتاج بعضها الى تشغيل برنامج VPN على الهاتف لتغير المنطقة الجغرافية.وبالرغم من ذلك وللأمانة العلمية أن نسبة استمرار هذه التطبيقات ضعيفة جداً ومن الممكن ان تعمل معك مرة ،وتفشل في الثانية،أقول ذلك بعد تجارب عديدة.حيث معظم هذه التطبيقات تقدم خدمات مدفوعة وتجبرك على الاشتراك بها.

هناك موقع Twilio  الذي يشتهر بمنح الزائرين أرقام امريكية لتفعيل حسابات الواتساب مجاناً.كما يتيح لهم إجراء مكالمات دولية محدودة مع أصدقائهم وأقاربهم لعدد كبير من بلدان العالم المختلفةنبالإضافة غلي خدمة إرسال رسائل نصية مجانية على الهواتف وبدون مقابل.

تشغيل الواتساب بالرقم الامريكي

يحتاج تطبيق الواتساب الى رقم هاتف لأنشاء حساب ،حتى يمكنك المراسلة عليه.لكن حتى يتم تشغيل الحساب يجب ان يتحقق من الرقم عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على كود التأكيد.هناك العديد من المواقع التى توفر ارقاماً افتراضية مثل (receive-smss)،والتي يمكنك استخدامها للتحقيق في بعض المواقع الشخصية .لكن الواتساب من خواصه اذا ادخلت رقماً مكرراً ،سيتم حذف الحساب القديم ،لذا هذه المواقع لا توفر التحقيق على الواتساب.

في هذه الحالة لا يتوجب عليك ادخال رقمك الحقيقي نطالما امتلكت رقم امريكي افتراضي،وعلى ذلك يمكنك ادخال رقمك الإفتراضي اثناء انشاء حساب الواتساب ،وكتابة كود التحقيق المرسل الى التطبيق الخاص بالرقم الامريكي الافتراضي.ولا تنسي ان تفعل خاصية التحقق بخطوتين على البريد الإلكتروني الخاص بك ،حتى لا يمكن لشخص اخر تشغيله.

السابق
اجمل فساتين شيفون 2022
التالي
موضوع بحث شامل عن الملكة حتشبسوت

اترك تعليقاً