advertisement

كيفية فصل حساب انستقرام الخاص بك عن فيسبوك

كيفية فصل حساب انستقرام الخاص بك عن فيسبوك
0 266

على الرغم من أنه قد يكون من الجيد ربط بعض حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن الأفضل أحيانًا الاحتفاظ بها منفصلة. سواء كنت تستخدم حسابًا للاستخدام الاحترافي ولا تريد نقل صورك الشخصية ، أو تريد فقط تقسيم وقتك على الإنترنت ، فإن معرفة كيفية فصل حساب انستقرام الخاص بك عن فيسبوك Facebook شيئ هام. لحسن الحظ ، سنذكر لكم أسهل طريقة لفصل اتصال كلا الحسابين ، تابع القراءة لمعرفة ذلك.

advertisement

طريقة فصل حساب انستقرام الخاص عن فيسبوك

ربط حسابيك على Instagram و Facebook له فوائد عديدة. يمكنك بسهولة نشر صور Instagram الخاصة بك على ملفك الشخصي على Facebook.كما أنه يسهل على أصدقائك على Facebook العثور على ملفك الشخصي على Instagram ومعرفة أي من أصدقائك على Facebook موجود على Instagram. إذا كنت تفضل الاحتفاظ بشبكات التواصل الاجتماعي منفصلة ، فهناك عدد من الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتخاذها على Facebook و Instagram.

  • على جهازك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، افتح تطبيق Instagram.
  • افتح صفحة ملفك الشخصي ، ثم اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة المكدسة في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك لإظهار قائمة من الخيارات.
  • في الجزء السفلي من قائمة الخيارات ، انقر على “الإعدادات”.
  • انقر على “إلغاء ربط الحساب” لبدء عملية قطع الاتصال.
  • في صفحة “الإعدادات” ، ابحث عن خيار “الحساب” واضغط عليه.
  • ضمن “الحساب” ، حدد خيار “الحسابات المرتبطة”. في هذه الصفحة ، سترى Facebook مميزًا بالاسم المميز على حسابك على Facebook.
  • لإلغاء الربط ، انقر على خيار Facebook وانقر على “Unlink account”.
  • قم بتأكيد رغبتك في قطع الاتصال بحساباتك.
  • سيظهر تحذير يطلب منك تأكيد اختيارك لإلغاء ربط حساباتك ، ويخبرك أن القيام بذلك سيجعل من الصعب استعادة الوصول إلى Instagram إذا تم قفل حسابك.
  • انقر فوق “نعم ، إلغاء الارتباط” لإكمال العملية.

advertisement

advertisement

إذا كان لديك حساب على Instagram للأعمال ، فيجب عليك أولاً التبديل مرة أخرى إلى حساب شخصي. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى خيارات ” وضمن الأعمال” إعدادات العودة إلى الحساب الشخصي .

لن تظهر المشاركات الجديدة التي تنشرها على Instagram على Facebook بعد الآن. لن يُطلب من أصدقائك على Facebook متابعتك على Instagram عند تسجيل الدخول إلى تطبيق مشاركة الصور.

كيفية إزالة منشورات انستقرام من Facebook

  1. إذا كنت ترغب في إزالة منشورات Instagram الحالية من ملفك الشخصي على Facebook ، فقم بما يلي في حسابك على Facebook :
  2. انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات وإذا لم تتمكن من رؤية Instagram في القائمة ، فانقر فوق عرض المزيد .
  3. انقر فوق ايقونة Instagram .
  4. في الجزء السفلي من الشاشة التي تفتح ، يجب أن ترى إزالة التطبيق بخط صغير.
  5. في النافذة التي تفتح ، حدد المربع لإزالة جميع منشورات Instagram المعروضة على ملفك الشخصي على Facebook وانقر فوق حذف .

advertisement

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.