طريقة الربح من استطلاعات جوجل ،وكيفية السحب

يمكننا ربح المال من خلال استطلاعات جوجل ،بواسطة تطبيق اندرويد أو ايفون Google Opinion Rewards هو تطبيق من  Google يوفر لنا أموال للإجابة على استطلاعات الرأي الصغيرة.إنها ليست الخدمة الأولى ولا الأخيرة التي تريد أن تدفع لنا للحصول على رأينا. ومع ذلك ، فإن ميزة هذه الخدمة من جوجل هو أن طريقة الإستخدام سهلة وسريعة للغاية.ما عليك سوى تحميل التطبيق والإجابه على الإستطلاعات المطلوبة منك ،وكسب الأموال.

كسب المال من استطلاعات جوجل

توفر لنا جوجل برنامج الإستطلاعات Google Opinion Rewards ،فقط على أجهزة Android أو ios، يمكنك بواسطة تنفيذ مهامك الإستطلاعية كل يوم كسب بعض الأرباح ليست بكثيرة ،والتي يمكنك جمعها بعد ذلك من حساب Play Store الخاص بك لشراء التطبيقات أو الأغاني أو الأفلام أو المسلسلات.لا يجب أن تتوقع الثراء بهذا العمل، نحن نتحدث هنا عن بضعة سنتات بحد أقصى 0.75 سنت لكل استطلاع،بالطبع يعتمد سعر الإستطلاع على حجمه ونوعه.

يجب ألا تتفاجأ أيضًا إذا رأيت إعلانًا عن منتج قمت بالرد عليه ، نظرًا لأن هذا النوع من الاستبيان غالبًا ما يستخدم لاستهداف الإعلانات.

كيف تكسب المزيد من المال مع Google Rewards

اذا كنت تستخدم بعض التطبيقات المدفوعة على جهازك ،يمكنك الإستفادة من هذه الإستطلاعات واستبدال نقاط الفوز فيها (الرصيد) الى عملية شراء بشكل قانوني.لكن من عيوب خدمة Google Opinion Rewards هو أن الاستطلاعات ليست دائمة ،حيث يمكن ان تأتيك استطلاعات يومية ،او تتوقف لعدة اسابيع.لذا إذا لم تتلق أي استطلاع من Google.يوصى بتفعيل الموقع الجغرافي للهاتف  في جميع الأوقات ، لإجراء تقييمات على Google للمطاعم أو المتاجر التي قمنا بزيارتها .بهذه الطريقة ، تستطيع Google بشكل أفضل إرسال استطلاعات الرأي إلينا بناءً على الأماكن التي قمنا بزيارتها. الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا.بالإضافة الى تفعيل الموقع ، إذا قمت بالسماح للتطبيق بالوصول بانتظام ، فلديك فرصة أفضل للرد على الاستطلاعات بسرعة،من خلال النقر على الإشعارات في تطبيق Google Opinion Rewards عند ظهورها .

هناك طريقة أخرى للعثور على الآراء من Google وهي طلب مشاهدة مقاطع الفيديو  المرسلة إليك  وتقييمها.عادةً ما تكون هذه مقاطع على YouTube تستخدمها Google لقياس مدى اهتمامك،بدلاً من الإعلانات. كل ما عليك فعله هو مشاهدة الفيديو ، والتأكد من أنه تم تشغيله بشكل صحيح ، ثم تقييمه ومن ثم الربح.

كيفية الربح من استطلاع جوجل

كيفية الربح من استطلاع جوجل

  • بمجرد تثبيت البرنامج من متجر Google Play من هنا وتشغيله ، تتطلب Google Opinion Rewards تسجيل الدخول إلى حساب Google العادي الخاص بك.
  • يجب أن تتلقى بعد ذلك استطلاعًا أوليًا “اختباريًا” ، جزئيًا للتأكد من فهمك لدورك في هذه العلاقة المفيدة للطرفين ، وجزئيًا لتأسيس.
  • تسألك Google Opinion Rewards عن تجارب التسوق الأخيرة. طالما قمت بالتسوق ، يجب أن تكون قادرًا على إعطاء إجابة.
  • تستغرق الاستطلاعات حوالي 10 ثوانٍ وتنتهي دائمًا ببضعة سنتات مضافة إلى حسابك.
  • في غضون أسابيع ، يمكنك أن تجد لنفسك رصيدًا كافيًا لإنفاقه في متجر Play! عندما تكون مستعدًا للشراء ، اتبع الخطوات المعتادة ، وتأكد من تحديد رصيدك في Google Play كنوع الدفع ، ثم انقر فوق شراء .
  • العديد من استطلاعات Google Opinion Rewards تتعلق برحلاتك الأخيرة.
  • لا تقتصر Google Opinion Rewards على مستخدمي Android. إذا كنت تمتلك iPhone ، فيمكنك أيضًا تثبيته والاستفادة من نفس الاستطلاعات المدفوعة من هنا.

ما الذي تستفيده جوجل من هذه الإستطلاعات؟

يجب أن تكون متأكداً انه لا يوجد هناك شيئ يعطيك أموالاً حتى وان كانت ضئيلة دون ان يستفيد منك .حسنًا في معظم الحالات تستخدم جوجل هذه الإستطلاعات منك وتقوم بتحليلها لجمع المعلومات للمساعدة في تحسين خرائط Google.بالإضافة الى اهتماماتك ،واهتمامات من حولك لعرض الإعلانات المناسبة لكم جميعاً من خلال ارائك التي قمت بالإجابة عنها مقابل بعض السنتات.

ماذا يحدث ان كذبت في استطلاعاتي؟

قد تعتقد انه من السهل جداً ان تكذب بشأن استطلاعاتك ،لكن عليك ان تعلم انه ليس من السهل خداع جوجل ،حيث انها تستخدم خوارزميات متطورة بدرجة يمكنها كشف الخداع بسهولة. بطريقة ما يعرفون أن إجاباتك على الاستطلاع غير دقيقة وسوف يعاقبونك بإيقاف الإستطلاعات عنك. يتم ذلك من خلال تزويدك باستطلاعات وهمية،مثل عما إذا كنت قد زرت مكانًا معينًا لم تزره أو إذا كنت قد شاركت في نشاط معين ،والتي من السهل اكتشافها ،بسبب تحديد مراقبة نشاطك من خلال الموقع الجغرافي.

سحب الأرباح

من عيوب طريقة الربح من استطلاعات جوجل بواسطة Google Opinion Rewards انه يتم تحويل الأرباح في رصيد حسابك على Google Play ،ولا يمكنك سحبها مباشرة .كل ما يمكنك فعله هو الإستفادة من هذا الرصيد في عمليات الشراء المدفوعة داخل Google Play.

لاحظ أنه إذا كنت تستخدم iPhone ، يمكنك إضافة رصيدك إلى حساب PayPal الخاص بك .كما انه هناك طرق يمكن بها لمستخدمى Android سحب ارباحهم من خلالها ،وهي بيع رصيد حسابهم ،لأحد الحسابات الأخرى هناك العديد من الجروبات على الفيسبوك المهتمين بحسابات جوجل يمكنهم الشراء والتبادل.

اترك تعليقا