تقنية

شرح وتحميل تطبيق لينجو كيدز (Lingo Kids) لتعليم الإنجليزية للاطفال

شرح وتحميل تطبيق لينجو كيدز (Lingo Kids) لتعليم الإنجليزية للاطفال

الملايين من العائلات والمعلمين في جميع أنحاء العالم يستخدمون تطبيق لينجو كيدز Lingokids كأداة تعليمية ممتعة لأطفالهم.وهو تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية للأطفال بطريقة جذابة وسهلة.لينجو كيدز من ضمن التطبيقات المميزه المقترحة بواسطة مؤسسة اليونسيف ،فهو يساعد الأطفال على التقدم والانطلاق في الدراسة.التطبيق آمن للغاية وخالي من الإعلانات ،مما يسهل عملية التعلم على الاطفال فهو مصمم خصيصاً لهم.كما يحتوي على اشتراكات مدفوعة ،وكذالك يوفر اشتراك مجاني لكن بإضافات اقل.

نبذة عن تطبيق لينجو كيدز Lingo Kids

Lingokids هو تطبيق للألعاب التعليمية التي تساعد الأطفال على تعلم  اللغة الانجليزية، بطريقة ممتعة وجذابة.يهده التطبيق الى تدريب الأطفال على ممارسة الحروب الانجليزية ومعرفة الكثير من الكلمات الانجليزية الهامة ،وجعلهم ينشئون بها موضوعات مختلفة،عن طريق سماعهم الجمل صوتياً وبالأغاني الممتعة.كما يدعم التطبيق على ممارسة الكثير من المهارات  الإبداعية مثل التفكير النقدي والتواصل. أهم ما يميز هذا التطبيق على غيره فعلاً هو الأمان ،والتعاون سواء مع الاصدقاء او مع شخصيات التطبيق مثل القط ليزا والدجاجة بيلي.

التطبيق او اللعبة توفر حاليًا اللغة الإنجليزية والصينية المبسطة ، وسيتم إطلاق اللغة الإسبانية قريباً.يعد استخدام لعبة لينجو كيدز التفاعلية هامة جداً بالنسبة لطفلك ،حيث يحفز تعلم اللغة خلال  فترة الطفولة المثلى ، وبما أن 50 بالمائة من القدرة على التعلم يتم تطويرها في السنوات الأولى من الحياة ، فإن هذه اللعبة لديها الفرصة لتشجيع التعلم المبكر والتنمية لطفلك.

تاريخ شركة Lingokids لتعليم الاطفال

تاريخ شركة Lingokids لتعليم الاطفال

لينجو كيدز Lingokids كانت تُعرف سابقًا باسم Monkimun،هي شركة اسبانية ناشئة لتكنولوجيا التعليم ،تهدف الى تعليم اللغات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-6 سنوات بواسطة اللعب التفاعلي.جمعت Lingokids لينجو كيدز، 4 ملايين دولار في شكل تمويل أولي أو ما بعد التأسيس .كما قام بتدعيمها الكثير من الشركات الناشئة وشركات الإستثمار الأوروبي ،والمزيد من الجامعات مثل جامعة أكسفورد .

يقول كريستوفر Cristobal Viedma ، الذي شارك في تأسيس لينجو كيدز Lingokids مع أخته ماريتا Marieta Viedma ، “هناك مشكلة في توفير تعليم جيد للغة في مرحلة الطفولة المبكرة لأنه يستغرق وقتًا طويلاً ومكلفًا”.ويضيف: “تعتبر الطفولة المبكرة أمرًا بالغ الأهمية للتطور المعرفي: فكلما تعرض الطفل للغة ثانية ، كلما كان من الأسهل على الطفل التعلم”لذالك عمل على انشاء تطبيق سهل وممتع ،يتم تقديمه على الانترنت بإشتراك ،ولا يشعر الاطفال فيه بالملل.

تحميل لينجو كيدز على هواتف الاندرويد والايفون بروابط مباشرة

يمكنك تحميل تطبيق لينجو كيدز على اجهزة اطفالك ،والاستفادة من مميزات اللعبة حقاً،وإفادة اولادك في تعلم لغات ثانية بسهولة دون ملل بإستخدام اللعب التفاعلي مع الشخصيات الجذابة.تابع المربع الأسفل واختار طريقة التحميل المناسبة:

للتحميل من خلال الموقع الرسمي للعبة اضغط هنا
رابط التحميل لهواتف ايفون من خلال اب ستور اضغط هنا
حمل اللعبة من متجر جوجل بلاي لأنظمة الأندرويد من هنا

هل يمكن تشغيل Lingo Kids على الكومبيوتر

الدروس نفسها على لينجو كيدز مبنية باستخدام منصة الألعاب والترفيه Unity3D وتعمل على Android و iOS.بكن هذا لا يمنع من امكانية تشغيل  اللعبة لأطفالك على جهاز الكومبيوتر.فإذا كنت ترغب في تثبيت التطبيق واستخدامه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، فستحتاج إلى تنزيل محاكي تطبيق سطح المكتب مثل Bluestacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،وبذالك ستتمكن بكل سهولة من تشغيل لينجو كيدز على اي نظام تشغيل.

شرح البرنامج

تطبيق لينجو كيدز هو تطبيق ممتع وسهل الاستخدام للغاية ،فهو مناسب لمعظم الفئات العمرية.يهدف التطبيق الى تعليم الاطفال اللغات الثانية عن طريق اللعب التفاعلي مما يسهل العملية بالنسبة للاطفال والاباء كذلك حيث انه يوفر ادار لرؤية ما تقدم اليه الطفل.ليك بعض الاسئلة الشائعة عن لعبة لينجو كيدز:

ماذا سيتعلم طفلي مع Lingokids؟

يهدف التطبيق الى تعلم الاطفال ما يصل إلى 72 موضوعا لتعلم التواصل باللغة الإنجليزية،منهم:

  • تعلم الأرقام باللغة الإنجليزية ونطقها.
  • تعليم الأصوات والنطق والصوتيات وتنغيم الكلمات عند التحدث وكيفية كتابتها باللغة الإنجليزية.
  • كيفية كتابة ونطق الألوان باللغة الانجليزية.
  • وصف الأشكال الهندسية والمساعدة في حفظها.
  • تهجئة ونطق جميع اسماء أنواع الحيوانات المختلفة.
  • تعلم المفردات والعبارات المتعلقة بالفواكه والخضروات والأواني وأفعال الطبخ.

ما هي ميزات تطبيق لينجو كيدز؟

  • تعليم الاطفال بسهولة ،وبطريقة ممتعلة باستخدام الالعاب التفاعلية.
  • سيجد طفلكمئات الألعاب والأنشطة والأغاني في لينجو كيدز .
  • تتيح لهم تمارين الكتابة وممارسة مهاراتهم الحركية الدقيقة.
  • سيكون لدى الوالدين حق الوصول إلى تقارير التقدم  الخاصة بطفلك.
  • كما يمكنك رؤية جميع الوحدات والموضوعات في قسم المناهج ، ويمكنك البقاء على اطلاع دائم على نشاط التعلم لطفلك في المخطط الزمني.
  • يحتوي على خطط اشتراك مجانية تفي بالغرض،ويمكن تشغيله بدون انترنت.
  • سهل التشغيل ،ومناسب جداً للأطفال الصغيرة،كما يحتوي على الوان واشكال وشخصيات جذابة للطفل ،تبعد عنه الملل في التعلم.

ما هي الخطط التي يمكنني الاختيار من بينها؟

  1. اشتراك شهري غير محدود،بسعر 14.99 دولارًا شهريًا و 29.99 دولارًا لمدة 3 أشهر و 59.99 دولارًا لمدة عام،يمكنك بواسطتها الوصول إلى مئات الألعاب ، والحصول على ميزات خاصة ، وتلقي مواد تعليمية إضافية ، والحصول على تقارير تقدم أسبوعية.
  2. خطة اشتراك مجاني تماماً ،يمكنك بواسطتها الوصول إلى 3 ألعاب يوميًا بدون ميزات خاصة.

كيفية الاشتراك في لينجو كيدز؟

  • حمل التطبيق ،ومن ثم اعد حساب طفلك ،واختر الخطة التي تناسبك،اذا كانت الخطة المجانية ستتخطى مرحلى الدفع،اما اذا اردت الاشتراك في الخطة المدفوعة ،سيظهر امامك مربع الدفع.
  • قم بملئ بيانات الفيزا كارت للدفع،وتابع الخطوات.
  • سيتم تحميل دفعتك على حساب iTunes الخاص بك عند تأكيد الشراء.
  • سيتجدد اشتراكك تلقائيًا كل شهر ، وسيتم خصم رسوم بطاقتك الائتمانية من خلال حساب iTunes الخاص بك ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية فترة الاشتراك.
  • يمكنك إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت من إعدادات حساب iTunes الخاص بك.
السابق
فضل ختام المصحف في رمضان
التالي
كيفية الاشتراك في لعبة لينجو كيدز للاطفال “lingokids apk”،المميزات والعيوب

اترك تعليقاً