سياسة الخصوصية

صفحة سياسة الخصوصية:

خصوصيتك أيها الزائر لها أهمية بالغة بالنسبة لنا ، و سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل كيفية استخدام الموقع وقيمة المعلومات التي تجمعها شبكة الأبحاث العربية – الشبكة العربية للمعلومات – وكيفية استخدام هذه المعلومات.

 

نماذج الاتصال

هى نماذج تواصل بين الزوار والموقع للدعم والتطوير أو الأبلاغ عن مشكلة ما. حيث يمكنكم الإتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على صفحة إتصل بنا فى الشبكة واملاء النموذج.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

نحن فى شبكة الأبحاث العربية نقوم بكتابة الأبحاث عن طريق المعلومات التى يتم جمعها عن طريق العقل والبحث الميدانى ،او عن طريق البحث من مواقع ويب مختلفه وكتب اخرى خارجيه او مترجمة، ويتم جمع هذه المعلومات كاملة فى بحث واحد لتزيد من احتمالية وصول الافادة والمعلومه كاملة لدى الزائر .وفى حالة اقتطاف اى معلومات من مصدر خارجي  يتم وضع الرابط فى صندوق المراجع والمصادر اسفل البحث حيث  يمكن للزائر زيارتها لزيادة المعلومات .ولكن لايوجد محتوى فى موقعنا يماثل محتوى موقع اخر لأن ذالك يعتبر إنتهاك فى خصوصيات حقوق ملكية اخرى. 

المعلومات التى يتم جمعها 

يتم جمع بيانات تتعلق بالتعليقات او التسجيل ومشاركات المنشورات فى الموقع للزوار ،  وذالك لان التعليقات يتم فحصها قبل النشر ،أما تسجيل الدخول فهذا خاص بكتاب الموقع فقط ويجمع بياناتهم حسب اتفاقيه الاستخدام الخاصة .

 

ما البيانات الشخصية التي نجمعها من الزوار ؟ولماذا نقوم بجمعها

نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات مثل ادسنس AdSense. وعندما تقوم بزيارة موقع  شبكة الأبحاث العربية – الشبكة العربية للمعلومات – فـ إنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذه الشبكة،من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الإرتباط.

لماذا نقوم بعرض الأعلانات على الموقع ؟

هى طريقه لزيادة ثبات الموقع ودعمه لتقديم الأفضل للزائرين ،والمساعدة فى دفع تكاليف التشغيل.

سياسة الكوكيز (cookies) وتحليلات غوغل (Google Analytics)

الموقع يستخدم الكوكيز الخاصة يه وتقنيات مماثلة لحفظ بعض المعلومات، وتعقب البيانات ،وعدد الزوار ،والمعلومات الخاصة بهم .بالاضافة الى استخدام الكوكيز الخاصة بأطراف ثالثة كالمعلنين أو وكالات الإعلان الذين يضعون إعلانات على الموقع من هذه الشركات مثلا شركة ادسنس AdSense.

كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة جوجل في هذه الحالة أيضًا.يستخدم Google Analytics الـ “كوكيز” لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع ، من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع،والتي تقوم  بجمع المعلومات ومعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.

معلومات الباحثين فى الشبكة

حاليا لا يوجد عدد من الباحثين يتم ذكرهم ولكننا نأمل فى التطوير ليشمل موقعنا اكبر عدد من الباحثين والمختصين الجامعيين او هواة البحث الميدانى فى الوطن العربي ،اتقديم معلومات قيمة تعبر عن امكانية وقدرات البحث العربي.

هذه الصفحه يتم تحديثها تلقائيا عند اضافه الجديد