دليل استخدام مزيل المكياج غارنيه (Garnier)

بسبب الدعاية الإيجابية الكبيرة ازداد البحث كثيراً على منتجات مزيل المكياج غارنيه “Garnier” بواسطة النساء التي يعانين من صعوبة في ازالة المكياج من على بشرتهم في نهاية يوميهم،ويستعينون بالعديد من المنتجات الإزالة مما يتسبب في ملئ خزانتهم ،وفي بعض الأضرار الجلدية على بشرتهم بسبب عدم تناسق المكونات في المنتجات المتعددة .لذا تلبية لطلبات الزائرين في موقع ابحاث قمنا بتجربة ،ومراجعة كاملة لماء ميسيلار ومزيل المكياج غارنيه ،تابع قراءة المقال كاملاً.

اولاً ما هو مزيل المكياج غارنيه

هو مزيل للمكياج والأوساخ والغبار تمامًا من على بشرتك،وهو منتج فعال للغاية لتنظيف مكياج العيون.حيث لا تحتوي مياه التنظيف الخاصة به على أي كبريتات أو بارابين ، مما يجعلها آمنة للغاية ولطيفة،حتى أنها لا تؤذي عينيك.فهو يزيل المكياج بتمريرة واحدة فقط لطيفة بدون شطف،على الرغم من أن الظلال الداكنة للغاية قد تحتاج إلى تمريرة ثانية.كما انه يعمل على انعاش البشرة بسبب مكوناته الخالية من العطور والسيليكون.

مكونات ماء ميسيلار غارنيه

يمكنك الحصول عليه في نوعين مختلفين اعتمادًا على نوع بشرتك،ماء تنظيف ميسيلار العادي،أو ماء التنظيف المليء بزيت ميسيلار.إنه مصنوع باستخدام المياه النقية والمرطبات مثل الجلسرين والمواد الخافضة للتوتر السطحي ، وهي مركبات تستخدم للتنظيف.بالإضافة إلى ذلك ، فهو خالي من الكحول وقد يساعد في تعزيز ترطيب البشرة مع تقليل التهيج والالتهابات ، والحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة وسلسة.ومن ابرز مكونات المنتج:

  • تحتوي مياه ميسيلار على الجلسرين الذي يساعد في ترطيب البشرة.
  • هيكسيلين جلايكول و هي مادة سائلة عديمة اللون و ذات رائحة زكية،ذات فعالية في التنظيف للبشرة،حيث لها خصائص امتزاجية عالية.
  • بولوكسامير 184،وهي من البوليمرات لها خافضة للتوتر السطحي.والتي تستخدم  لزيادة قابلية الذوبان في الماء للمواد الزيتية أو الكارهة للماء أو زيادة قابلية الامتزاج.
  • ديسوديوم كوكومفودياسيتات،و ديسوديوم إيدتا وهي مواد مرطبة ومفيدة للبشرة.
  • ميريتريمونيوم بروميد.

نبذة عن الشركة المصنعة (Garnier)

هي شركة فرنسية رائدة في منتجات الجمال ،وواحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة في  آسيا والصين والهند خاصة،تأسست مختبرات Garnier  في فرنسا عام 1904 على يد ألفريد أمور غارنييه.وكان أول منتج للشركة حاصل على براءة اختراع كأول غسول شعر مشتق من مكونات نباتية طبيعية.ثم قدمت الشركة العديد من المنتجات مثل منتجات العناية بالشمس ،ومنتجات صبغة الشعر المنزلية. على مدى عقود ، توسعت Garnier،بإنتاج الكثير من منتجات العناية بالبشرة الفعالة ،واشتهرت بشكل خاص بمنتجات تنظيف المكياج الخاصة بها.الآن ، تُباع منتجات Garnier في العديد من البلدان حول العالم ، مع خطوط إنتاج محددة تستهدف أنواع البشرة والثقافات المختلفة.يمكنك معرفة المزيد حول الشركة من خلال زيارة موقع الشركة “garnierusa.com“.

تم تصنيف Garnier على مستوى العالم في المرتبة السابعة بين أكثر ماركات التجميل قيمة بالنسبة لمؤشر قوة العلامة التجارية .

كيفية استخدام مزيل المكياج غارنيه

تم تصنيع المزيل خصيصًا لتنظيف البشرة وانعاشها وإزالة المكياج عليها بشكل فعال. مثل المغناطيس ، تلتقط المذيلات وتزيل الأوساخ والزيوت والمكياج دون فرك قاسي ، مما يترك البشرة نظيفة تمامًا ومنتعشة دون الإفراط في الجفاف.اتبعي الخطوات التالية لإستخدام مزيل المكياج غارنيه بطريقة صحيحة وفعالة:

  1. يفضل رج زجاجة المزيل جيداً قبل الإستخدام.
  2. بللي قطعة من القطن بماء ميسيلار مزيل المكياج غارنيه،ويفضل استخدام قطن مخصص للبشرة لزيادة قدرته على الإمتصاص ،والإحتفاظ بالسائل،بالإضافة الى الخصائص الاخرى المفيدة للبشرة.يمكن الحصول على هذا القطن مع العبوة ،او شرائه منفصلاً من الصيدليات.
  3. ضعي قطعة القطن المبللة بالسائل فوق العيون المغلقة لبضع ثوان ، ثم امسحيها برفق دون فرك قاسي لإزالة المكياج حول العين بفعالية.تجنبي ملامسة العينين. اذا تم التلامس، اغسليها جيدا بالماء.
  4. لتنظيف البشرة وإزالة مكياج الوجه، امسحي بشرة وجهك برفق حتى تصبح البشرة نظيفة تمامًا من المكياج والشوائب.
  5. عادة لا حاجة للشطف بعد الإستخدام،لكن اذا كان المكياج كثيفاً على البشرة،يمكنك تكرار العملية ،ثم الشطف بعدها للحصول على افضل نتيجة.

نتيجة ماء الميسيلار على البشرة

يمكن لمياه ميسيلار أن تحل محل العديد من المنتجات الأخرى في روتين العناية بالبشرة ،هو منتج متعدد الأغراض للعناية بالبشرة أصبح مفضلاً لدى خبراء التجميل وأطباء الجلد على حدٍ سواء.كما انها محمولة وسهلة الاستخدام ومريحة وغير مكلفة.

أما عن نتيجة ماء ميسيلار من غارنيه بعد تجربة المنتج بعناية ،اتضح انه عندما يتعلق الأمر بإزالة مكياج العيون ، فإنه بالتأكيد يقوم بعمل جيد وفعال وآمن مقارنة بمنتجات التنظيف والغسيل الاخرى. فهو يزيل كل شيء بمسحات  بسيطة من ظلال العيون والماسكارا،ولكنها ليست بالقوة  المثالية عندما يتعلق الأمر بإزالة الماكياج عن باقي الوجه.

قد يفيدك : الحصول على بشرة ناعمة بطرق مجربة

سعر شراء مزيل المكياج غارنيه وكيفية الحصول عليه

يأتي مزيل المكياج غارنيه في زجاجة بلاستيكية شفافة مع غطاء قلاب،مع وسادات قطنية مجانية في بعض العبوات.تحتوي الملصقات بالزجاجة على الإسم والعلامة التجارية وباركود المنتج ،بالإضافة الى بعض المعلومات التي تحتاجها كالمكونات وطريقة الإستخدام.

سعر عبوة الـ 100 مل من ماء ميسيلار غارنييه لتنظيف البشرة يتراوح بين 38 الى 45 جنيه مصري حسب نوع المنتج ،ومصدر شرائه.بينما يصل سعر العبوة الـ 400 مل من 115 الى 140 جنيه مصري حسب النوع المناسب للبشرة.ويمكنك متابعة سعر المنتج بالدولار من موقعه الرسمي من هنا.ويمكن الحصول عليه بطرق متعتددة فهو متوفر في المتاجر وعبر الإنترنت لدى تجار التجزئة في السوق مثل جوميا ونون وامازون ، والصيدليات ومحلات السوبر ماركت.

ما هو العمر الافتراضي لمياه ميسيلار غارنييه؟

ينصح دائما ان نتأكد من تاريخ الصلاحية على العبوة ،خاصة في منتجات العناية بالبشرة والأدوية ،حتى لاينتج عنها اثار عكسية محتملة بسبب انتهاء صلاحية الإستخدام.غالباً ما تكون منتجات مزيل المكياج غارنيه ،صالحة لمدة 3 سنوات على الأقل  من تاريخ الإنتاج ،إذا لم يتم فتحها وتخزينها في درجة حرارة الغرفة العادية،اما اذا تم فتح العبوة ،فمن الطبيعي ان تقل فترة صلاحية المنتج بسبب تطاير بعض المواد الفعالة ،وغالباً تتراوح الصلاحية لـ 8 شهور فقط من وقت فتح العبوة.

مشاهدة الإعلان الترويجي للمنتج

اترك تعليقا