تكلفة الإعلان المدفوع على تويتر،وأهم الخطوات في انشاء الإعلان

هل تملك شركة صغيرة؟ لحسن الحظ بالنسبة لك ، في عصر وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن عملك لديه فرصة للتوسع من خلال أي منصة. كما تعلم بالفعل ، يعد تويتر Twitter أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي لتوصيل رسالتك بطريقة تناسب احتياجاتك. في هذه المقالة ، ننتقل إلى كيفية بدء الإعلان المدفوع على تويتر ، والمبلغ الذي يمكنك توقع دفعه وأفضل الممارسات لإنجاح حملتك. تابع القراءة لمعرفة ذلك!

الإعلان على تويتر في 4 خطوات سهلة

الخطوة 1: ابدأ بحساب قوي

الآن ، يجب أن يكون لديك بالفعل ملف تعريف جذاب وقاعدة متابعة ثابتة (ليست بالضرورة ضخمة ، فقط ثابتة). سيساعدك متابعوك على المدى الطويل ، لذا تأكد من تأمين هذه المنطقة.

الخطوة 2: تعرف على أهدافك

لإعداد إعلان على Twitter ، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة الأعمال على Twitter ، وتسجيل الدخول إلى حسابك ، والنقر فوق ” Go to Twitter Ads “. سينقلك هذا إلى قائمة بأهداف الحملة التي ستساعدك على تحديد احتياجاتك الإعلانية المدفوعة على تويتر. هذا هو المكان الذي ستقرر فيه أفضل طريقة للترويج لعملك. فيما يلي أهداف الحملة:

  • مشاركات Tweet: هذا الخيار مخصص لأولئك الذين يرغبون في زيادة مشاركة تغريداتهم إلى الحد الأقصى وجعل الناس يتحدثون عن أعمالهم.
  • مشاهدات الفيديو الدعائية: إذا كان عملك يحتوي على الكثير من ملفات GIF أو مقاطع الفيديو ، فسيساعد هذا الهدف في زيادة المشاهدات.
  • نقرات أو تحويلات موقع الويب: هذا الهدف بالغ الأهمية لأولئك الذين يرغبون في الترويج لموقع الشركة على الويب. مع هذه الحملة ، يمكنك زيادة زيارات موقع الويب والتفاعلات.
  • مشاهدات الفيديو أثناء البث (ما قبل التشغيل): هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إقران مقاطع الفيديو الخاصة بك بالمحتوى المتميز لزيادة متابعتك وإدراكك.
  • عمليات تثبيت التطبيق: إذا كان عملك يحتوي على تطبيق ترغب في الترويج له ، فهذه الحملة مخصصة لك خصيصًا لزيادة التنزيلات.
  • إعادة الارتباط بالتطبيق: هذا الهدف هو زيادة التفاعل مع تطبيقك ، باستخدام مستخدمين موجودين بالفعل لزيادة الترويج لعملك.

الخطوة 3: تحديد الميزانية

بمجرد اختيار هدف يناسب أهداف عملك ، ستقوم بعد ذلك بإدخال ميزانيتك لإعلاناتك. لكل حملة ” إجراء قابل للفوترة” وهو المبلغ الذي تتحمله مقابل حملتك. يمكنك تسمية الحملة وتعيين ميزانية يومية أو إجمالي الميزانية بالإضافة إلى إطار زمني.

الخطوة 4: تتبع إعلانك وإجراء التعديلات

الآن بعد أن قمت بتعيين ميزانية لحملاتك الإعلانية ، يمكنك تتبع تحليلات الإعلانات من خلال Twitter Ads Manager (ads.twitter.com). هذا هو المكان الذي ستجد فيه تقارير عن حملتك والمكان الذي ستفعل فيه معظم التخطيط.

بمجرد استعراض نتائج إعلانك الأول ، يمكنك تعديل المحتوى والميزانية والإطار الزمني حسب تفضيلاتك. الشيء الأساسي الذي يجب ملاحظته هو أنك قادر على إنهاء أو تعديل أي تفاصيل لحملتك في أي وقت ، لذلك لا تتردد في الاستكشاف بإبداعك وأفضل حكم!

كم تكلفة الإعلان في تويتر؟

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل Twitter رائعًا للإعلان هو أن ميزانيتك وإنفاقك متروك لك تمامًا! إذا لم تكن متأكدًا من المبلغ الذي يجب أن تنفقه ، فإن Twitter يقدم اقتراحات للحد الأقصى للميزانية بالإضافة إلى أدلة ونصائح لا حصر لها لمساعدتك على النجاح. ومع ذلك ، ستمنحك هذه المقالة متوسط ​​المبلغ والمزيد من التفاصيل حتى يكون لديك فكرة عما يمكنك فعله بميزانيتك.

يعتمد الإعلان على تويتر على نظام المزاد حيث يتعين على المعلنين المزايدة على بعضهم البعض لعرض إعلاناتهم. يجب عليك المزايدة على المساحة الإعلانية المتاحة لجمهور مستهدف محدد على أساس:

  • جودة ومكائد الإعلان
  • حجم الجمهور المستهدف
  • المنافسة من المعلنين الآخرين
  • المبلغ المنفق (أو المزايدة) على الإعلان

أفضل الممارسات للإعلان المدفوع على تويتر

1- ركز على جمهورك المستهدف

تساعد معرفة أهدافك والجمهور المستهدف حقًا في دفع إعلاناتك إلى مجتمع Twitter وتسمح لنشاطك التجاري بالنمو ، خاصة وأنك تعرف بالفعل من سيشتري منتجاتك.

2- ابق على اطلاع على الاتجاهات واستخدم علامات التصنيف

يساعد فهم تفضيلات جمهورك على تحسين المحتوى الخاص بك وسيؤثر بشكل إيجابي على عملك. لا تخف من استخدام الهاشتاج. هذه هي الأشياء التي تزيد من الوعي بعملك ، لذا قم بتحميل علامات التجزئة الخاصة بك!

3- تذكر إنها تجربة تعليمية

إذا لم يعمل الإعلان / الحملة بالطريقة التي تريدها ، فيمكنك دائمًا تعديل أي تفاصيل لتناسب احتياجاتك.

4- استخدم أدلة Twitter

يوفر Twitter إرشادات طوال رحلتك الإعلانية بالكامل وأفضل جزء هو أنه نصيحة مجانية! استفد من ذلك من خلال نصائح وحيل Twitter لتصبح ناجحًا في الإعلان عن عملك.

الخلاصة

الآن لديك القدرة على الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي وما بعده من خلال إعلانات تويتر المدفوعة. ابدأ الآن وشاهد عملك ينمو!

 

اترك تعليقا