اسهل طريقة لإلغاء ربط Facebook من Instagram

لقد غيرت الشبكات الاجتماعية مجتمعنا في الآونة الأخيرة ، لأنها تسمح لنا بالتواصل الدائم مع عائلتنا أو أصدقائنا أو زملائنا في العمل. ومن الشائع أن يكون لمعظم الأفراد والشركات وجود على عدة منصات في نفس الوقت ، كما هو الحال مع Facebook أو Instagram أو Twitter. ومع ذلك ، هناك مستخدمون لا يريدون أن تظهر المنشورات من إحدى الشبكات الاجتماعية على الآخرين. إما لأنهم يجدونها مزعجة أو لأنها تتوافق مع الملفات الشخصية والمهنية. إذا كنت أحدهم ، فلا تفوت منشورنا اليوم ، حيث سنشرح كيفية إلغاء ربط Facebook من Instagram خطوة بخطوة.

لماذا يجب علي إلغاء ربط حسابي؟

Facebook و Instagram قنوات الاتصال الرئيسية للترويج لعلامة تجارية أو إطلاق منتجات وخدمات جديدة في السوق. نظرًا لأن مجتمعها يتكون من ملايين المستخدمين المنتشرين في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب ، إذا كنت ترغب في الحصول على رؤية لعملك ، فيجب عليك نشر الإدخالات بانتظام فيها. ومع ذلك ، لا يرغب العديد من المستخدمين في مشاركة نفس المحتوى على كلتا الشبكتين الاجتماعيتين. ربما لأنهم ينفذون استراتيجيات تسويق مختلفة . أو لأسباب أمنية ، لأن إلغاء ربط كلا الحسابين سيجعل من الصعب على الأطراف الثالثة الوصول إليهما.

كيفية إلغاء ربط الحسابات من جهاز الكمبيوتر؟

  • لإلغاء ربط Facebook بـ Instagram على جهاز كمبيوتر شخصي ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك وانتقل إلى Settings /الإعدادات الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • بعد ذلك ، انقر فوق خيار التطبيقات على الجانب الأيسر.
  • إذا لم تكن هناك مشكلة ، ستفتح نافذة تعرض معلومات حول جميع التطبيقات التي تمت مزامنتها مع Facebook.
  • حدد Instagram وانقر فوق X الذي يظهر بجواره مباشرة لإزالته. ستظهر نافذة جديدة مع السؤال: هل تريد حذف Instagram؟ انقر فوق “نعم” وسننتهي.

كيف يتم إلغاء ربط الحسابات من الهاتف؟

يمكن أيضًا تنفيذ هذه العملية من جهاز محمول يعمل بنظام التشغيل iOS أو Android.تابع الخطوات الأتية:

  • افتح تطبيق Instagram وقم بتسجيل الدخول.
  • انقر فوق أيقونة الإعدادات الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة. ضمن هذه القائمة ، حدد الخصوصية والأمان وأدخل الحسابات المرتبطة.
  • أخيرًا ، ابحث عن تطبيق Facebook ، وحدده وانقر فوق Unlink.
  • يمكنك إعادة ربط حسابيك على Facebook و Instagram متى شئت ،بحيث تظهر جميع المنشورات التي تحمّلها إلى الأول تلقائيًا في الثانية.عليك فقط إدخال الحسابات المرتبطة والنقر على Facebook لإعادة تنشيطه.

هل يمكن قفل المحتوى دون فك الارتباط؟

هناك طريقة لمنع مشاركة منشوراتك على Facebook على Instagram دون الحاجة إلى إلغاء ربط كلتا الشبكتين الاجتماعيتين. للقيام بذلك ،اتبع الخطوات:

  • انتقل إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك وقم بالوصول إلى الخيار الذي يسمح لك بتحميل ملفات الصور.
  • حدد صورة وسترى عدة علامات تبويب تظهر أسفل الشاشة.
  • انقر فوق Facebook وسيتم فتح لوحة جديدة تتيح لنا الاختيار بين نشرها فقط على هذه الشبكة الاجتماعية أو على جميع الشبكات المرتبطة.

أكثر المشاكل شيوعًا عند إلغاء ربط حساباتك

في بعض الأحيان ، قد تتسبب عملية فصل حساباتك في بعض المشكلات التي سنشرحها أدناه. لذلك ، يجب أن تعرف كيفية إلغاء ربط Instagram من Facebook بشكل صحيح .

إذا تلقيت الخطأ ” تعذر قطع الاتصال بـ Instagram ” ، فقد يرجع ذلك إلى عدة مشكلات. الأكثر شيوعًا هو قطع الاتصال بشبكة Wi-Fi أثناء العملية أو انقطاع الاتصال. تحقق من اتصالك بالإنترنت ، وأعد تشغيل التطبيق وكرر العملية. إذا لم يتم إصلاحه ، فانتظر قليلاً قبل المحاولة مرة أخرى. سبب آخر لذلك هو أن نظام Instagram يقوم بتطبيق التحديثات.

اترك تعليقا