تقنية

إخفاء حالة الواتساب Whatsapp من جهات اتصال محددة

إخفاء حالة الواتساب Whatsapp من جهات اتصال محددة

أي شخص ينشر حالة على Whatsapp لا يريد بالضرورة أن يراها جميع جهات الاتصال. لذلك نعرض لكم كيفية إخفاء حالات الواتساب من جهات اتصال معينة.

إخفاء حالة الواتساب Whatsapp من جهات اتصال محددة

في Whatsapp ، تتراكم جميع أنواع جهات الاتصال بمرور الوقت: العائلة والأصدقاء والزملاء والمعارف. لا نريد مشاركة حياتنا الخاصة مع الجميع. خاصة الصور ومقاطع الفيديو في حالة Whatsapp لا ينبغي أن يشاهدها بعض المعارف.

لا تريد مشاركة حالة Whatsapp الخاصة بك مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك. لحسن الحظ ، يمكن أيضًا إخفاء حالة Whatsapp عن بعض جهات الاتصال. من ناحية أخرى ، يمكننا فقط عرض هذا لأشخاص معينين. سنخبرك بكيفية القيام بالأمرين أدناه – لنظام Android وكذلك لأجهزة iPhone.

إخفاء حالة الواتساب في أندرويد

لتغيير إعدادات الحالة الخاصة بك لهاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Google Android ، اتبع ما يلي:

  • افتح قائمة النقاط الثلاث في شريط القائمة العلوي.
  • حدد أولاً “الإعدادات” ثم عنصري القائمة الفرعية “الحساب” و “الخصوصية”. هنا سوف تجد خيار “الحالة”.
  • ضمن “الحالة” يمكنك الآن تعيين من يسمح له برؤية منشوراتك. يتم تعيين “جهات الاتصال الخاصة بي” هنا بشكل افتراضي.
  • يمكنك اختيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …”: هنا يمكنك تحديد جهات اتصال فردية لا ينبغي عرض حالتها. هذا مفيد إذا كنت ترغب فقط في استبعاد عدد قليل من الأشخاص.
  • هناك ايضاً خيار “المشاركة فقط مع …”: فقط جهات الاتصال التي تحددها صراحةً ضمن هذا الخيار سترى حالتها. الجميع لا يراه. هذا مفيد إذا كنت ترغب فقط في مشاركة حالتك مع مجموعة صغيرة من الأشخاص.

إخفاء حالة Whatsapp في iOS

يعمل إعداد الحالة على نظام التشغيل iOS من Apple بشكل مشابه لنظام Android. يختلف المسار الذي ينقلك إلى خيارات التحديد فقط. هذه هي الطريقة التي يعمل:

  • حدد زر “الحالة” في الزاوية اليسرى السفلية.
  • انقر الآن على كلمة “Privacy Policy” في أعلى اليسار.
  • الآن ، تمامًا كما هو الحال في Android ، يمكنك تحديد عنصر القائمة الفرعية “الحالة” وتحديد من يمكنه رؤية منشورات الحالة الخاصة بك.

كما هو موضح بالفعل لنظام Android ، يجب تحديد “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …” إذا كنت تريد استبعاد عدد قليل من الأشخاص فقط. من ناحية أخرى ، يوصى بـ “المشاركة مع …” فقط إذا كنت تريد فقط جعل حالتك في متناول مجموعة صغيرة من الأشخاص.

السابق
كيفية التسجيل على WhatsApp والاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها
التالي
تسريبات عن اسعار ومواصفات جهاز ايفون الجديد لعام 2022 iPhone 14 Pro Max

اترك تعليقاً