إتفاقية الأستخدام

إتفاقية شروط استخدام موقع أبحاث دوت نت

أهلا بك في شبكة الأبحاث العربية . باستعمالك لهذا الموقع فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. أن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع أو مشاركتنا .

قبول الاتفاقية

  1. أنت تتعهد بقبول الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية فيما يتعلق بموقع abhath.net.
  2. تشكل هذه الاتفاقية كامل الاتفاق بيننا وبينك .
  3. يمكن تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر من قبلنا دون إشعار مسبق إليك.
  4. سيتم نشر احدث نسخة من هذه الاتفاقية عبر الموقع وعليك أن تتطلع عليها قبل استخدامك للموقع.

حقوق النشر

إن المحتوى والتنظيم والتصميم والتجميع والترجمة  وجميع المسائل الأخرى المتعلقة بالموقع  محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف  والموقع وحقوق الملكية الأخرى  (بما في ذلك دون حصر قوانين الملكية الفكرية).

 الحق المحدود بالاستخدام

أن استعراض أو طباعة أو تحميل أي محتوى  من الموقع جائز   لاستعمالك الشخصي والاستعمال العادل لأغراض تعليمية غير ربحية وليس لإعادة النشر أو التوزيع أو الإحالة أو الترخيص الفرعي أو البيع أو تحضير الأعمال الاشتقاقية أو أي استعمال آخر.

 التحرير والحذف والتعديل

نحتفظ بحقنا وبإرادتنا المنفردة بتعديل أو حذف أي وثيقة أو معلومة أو أي محتوى آخر ظاهر على الموقع.

 الاقرار بالمسؤولية

أنت تقر بمسؤوليتك القانونية الكاملة والمنفردة عن دقة أي مواد أو معلومات أو بيانات أو صور تقوم بتحميلها أو نشرها على الموقع كما أنك تقر بأن تلك المواد أو المعلومات أو البيانات أو الصور لا تخل أو تنتهك حقوق ملكية أطراف ثالثة وكذلك انت تقر بعدم مسؤوليتنا عن أن المقال أصلي أو منقول أو منسوخ عن أي شخص ثالث أو أن المقال تم نسبته الى غير كاتبه وتتحمل كامل المسؤولية اتجاهنا واتجاه أي أطراف ثالثة نتيجة عدم التزامك بهذا البند وان موافقتنا على نشرأي مواد أو معلومات أو بيانات أو صور تقوم بتحميلها أو نشرها على الموقع لا تعني بأي شكل من الأشكال تحملنا أي مسؤولية ناشئة عنها.

الغاء التعاقد والأشتراك للمؤلفين

عند الغاء التعاقد بالنسبة للمؤلفين المشتركين فى الموقع  فقد تنازل المؤلف عن كافة حقوقه المتعلقة بمشاركاته للموقع ولا يحق له أستخدامها أو تعديلها أو المطالبة بحذفها . (ويستثنى من ذالك أذا كانت هناك مشاركات قد تحول بالضرر الى المؤلف )

نسبة المشاركات عند الغاء التعاقد 

فأننا نحتفظ فى الموقع عن نسبة المشاركات الى مؤلفها الأصلي إلا اذا طالب المؤلف بأزالة الأنساب أليه .

 الحذف والتعويض

يحق لناعدم نشر و/أو حذف أي مادة أو تعليق أو صورة لا تتوافق مع شروطهذه الاتفاقية أو لا يتناسب مع سياسة الموقع كما يحق لنا الغاء التسجيل (ان وجد) كما أنك توافق على تعويضنا والمدافعة عنا وإخلاء مسؤوليتنا وشركائنا ومحامينا وموظفينا وحلفائنا (يشار إليهم مجتمعين “الأطراف المتآلفة”) من أي مسؤولية أو خسارة أو إدعاء أو نفقات بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، فيما يتعلق بإخلالك لنصوص هذه الاتفاقية أو استعمالك للموقع.

هذه الصفحه يتم تحديثها تلقائيا عند اضافه الجديد