أفضل المواقع على الإنترنت المظلم مع روابط الدخول اليها

شبكة الويب العميقة كما يعرف الكثير منا هي الجانب المظلم للإنترنت “العادي” ، فهي مواقع مليئة بالغموض والعديد من الأشياء المزعجة والتي يمكن أن تؤثر علينا حقًا وتتركنا في حالة صدمة لأن كل شيء يتحقق في الداخل هذا المكان من مبيعات الأسلحة إلى جرائم القتل الحية داخل هذا المكان ، داخل Deep Web ، هناك مواقع شديدة الخطورة .ومع ذلك هناك العديد من المواقع المفيدة جداً والتي يمكن ان لا نجدها على الإنترنت العادي،لذا سنعرض لكم اليوم أفضل المواقع على الإنترنت المظلم ،مع روابط الدخول اليها.

نبذة عن الوصول الى الإنترنت المظلم

يعد الويب المظلم جزءًا غامضًا من الويب لا يصل إليه معظم الأشخاص إلا من خلال متصفح Tor . تستضيف روابط الويب المظلمة مثل روابط Onion خدمات مخفية لا يمكن الوصول إليها من خلال المتصفحات العادية . ومع ذلك ، يمكّن لمتصفح Tor من زيارة هذه الخدمات مع منحك أيضًا طبقة من إخفاء الهوية.يمكنك قراءة هذا المقال لمعرفة كيفية الدخول الى الانترنت المظلم

نصائح للبقاء في آمان على شبكة الويب المظلم

  • لا تخلو زيارة الويب المظلم من المخاطر ، ولهذا نوصيك باتخاذ الإجراءات التالية لحماية نفسك وجهازك.
  • إذا كنت تغامر باستخدام الويب المظلم ، فمن الحكمة أن تتخذ بعض تدابير السلامة . نظرًا لأن الويب المظلم غير منظم ، فهناك خطر متزايد للإصابة بالبرامج الضارة وملاحقة مجرمي الإنترنت لبياناتك.
  • تأكد من تثبيت برنامج مكافحة فيروسات لديك واستخدم VPN دائمًا . تقوم شبكة VPN بتشفير وتأمين جميع حركات المرور على الإنترنت. إنه يحمي خصوصيتك على الإنترنت ويحميك من أشكال معينة من الجرائم الإلكترونية.
  • استخدام الحس السليم فلا تثق في أي شخص تقابله على شبكة الإنترنت المظلمة ، خاصةً مع وجود معلومات حقيقية عنك وعن حسابك المصرفي.
  • لا تقم بتنزيل أي شيء من مصادر غير موثوق بها. البرامج الضارة تتربص في شبكة الإنترنت المظلمة.
  • إنشاء هوية مزيفة على الإنترنت. لا تريد أن يحصل أي شخص من الويب المظلم على معلوماتك الشخصية ومعلومات بطاقتك الائتمانية.
  • استخدم حساب بريد إلكتروني جديد. احتفظ بحساب بريد إلكتروني منفصل لاستخدامه فقط على الويب المظلم. إذا تم اختراقه ، فليس لديك ما تخسره.

على الرغم من أن الويب المظلم لا يستضيف أي محركات بحث مثل Google ، إلا أنه لا يزال من الممكن التنقل في مشهد الويب المظلم من خلال محركات البحث والأدلة . قد يساعدك عدد من المواقع التالية على  تصفح افضل المواقع على الانترنت المظلم. تذكر أنك بحاجة إلى فتح روابط الويب المظلم هذه في متصفح Tor حتى تعمل.

1- الويكي المخفي

الصفحة الرئيسية لـ Dark Web Hidden Wiki

The Hidden Wiki هي نسخة ويب مظلمة من Wikipedia حيث يمكنك العثور على روابط لمواقع مختلفة على الويب المظلم. كما قد تلاحظ في هذه المقالة ، فإن العديد من روابط الانترنت المظلم تبدو غير منطقية ، لأنها تتكون من مزيج من العديد من الأرقام والحروف العشوائية.يقوم Hidden Wiki بالكثير من البحث نيابة عنك. علاوة على ذلك ، فإنها توفر صفحات إعلامية حول مجموعة من الموضوعات التي قد تكون قراءات ممتعة.

رابط الدخول : http://zqktlwiuavvvqqt4ybvgvi7tyo4hjl5xgfuvpdf6otjiycgwqbym2qad.onion/wiki/index.php/Main_Page

2- DuckDuckGo

لقطة شاشة لصفحة رابط Onion DuckDuckGo

DuckDuckGo هو محرك بحث متاح أيضًا على سطح الويب. على عكس محركات البحث الأخرى ، لا يقوم DuckDuckGo بجمع أو مشاركة أي من معلوماتك الشخصية. يعد محرك البحث هذا مثاليًا إذا كنت تريد أن تكون مجهول الهوية على الويب. يمكن استخدام DuckDuckGo لعرض مواقع الويب المظلمة لأنها تعرض أيضًا روابط .onion. معظم محركات البحث العادية لا تقوم بفهرسة مواقع .onion. وبالتالي ، فإن محرك البحث العادي لن يجلب لك أي مكان على الويب المظلم ، بينما يسمح لك DuckDuckGo بزيارة مواقع الويب المظلمة.

رابط الدخول: https://duckduckgogg42xjoc72x3sjasowoarfbgcmvfimaftt6twagswzczad.onion/

3- Ahmia

لقطة شاشة لصفحة رابط البصل Ahmia

Ahmia هو محرك بحث آخر يمكنك استخدامه على الويب المظلم. يهدف إلى تزويد مستخدمي Tor Anonymity Network بمحرك بحث قوي وقوي يساعد على اكتشاف مواقع مفيدة مختلفة على شبكة الإنترنت المظلمة. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام Ahmia لعرض الإحصائيات والرؤى والأخبار حول شبكة Tor.

رابط الموقع : http://juhanurmihxlp77nkq76byazcldy2hlmovfu2epvl5ankdibsot4csyd.onion/

4- دانيال

لقطة شاشة لصفحة ارتباط Onion Daniel

يعد Daniel مصدرًا ممتازًا لمساعدتك في استكشاف روابط الويب المظلمة المختلفة ومتصفح Tor بشكل عام. يسرد موقع Daniel على الويب 7000 رابط تم تصنيفها لتسهيل التصفح. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على وظيفة مضمنة مفيدة للغاية تتيح لك معرفة ما إذا كان موقع ويب معين متصلًا بالإنترنت. هذا مفيد للغاية ، لأنه يعني أنك لست بحاجة إلى النقر فوق كل رابط ويب مظلم مدرج وتحميله لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا. تعد هذه ميزة رائعة خاصة مع أوقات التحميل الطويلة المحتملة لمتصفح Tor.

رابط الدخول : http://danielas3rtn54uwmofdo3x2bsdifr47huasnmbgqzfrec5ubupvtpid.onion/

5- الفيسبوك

لقطة شاشة لصفحة رابط Onion على Facebook

من الغريب حقًا أن يكون لأكبر منصة وسائط اجتماعية في العالم عنوان .onion . تم تطوير هذا الجزء من Facebook من قبلهم لتلبية احتياجات أولئك الذين يريدون شبكة اجتماعية مجهولة. لست متأكدًا تمامًا من كيفية عمل “مجهول” و “اجتماعي” معًا ، لكن يدعي .onion Facebook عدم الاحتفاظ بسجلات لنشاط المستخدم. هذا هو موقع مرآة حقيقي للفيسبوك. من خلال إنشاء حساب Facebook على الويب المظلم ، يمكنك محاولة القيام بذلك دون الكشف عن هويتك تمامًا.

تفرض بعض الأنظمة رقابة على وسائل التواصل الاجتماعي أو تجعلها غير متاحة تمامًا لمواطنيها. يفعلون ذلك للقضاء على أي شكل من أشكال المعارضة. باستخدام إصدار الويب المظلم من Facebook ، يمكن للأشخاص محاولة البقاء مجهولين والتحدث بحرية.

رابط الدخول إلى Facebook  :
http://facebookwkhpilnemxj7asaniu7vnjjbiltxjqhye3mhbshg7kx5tfyd.onion

6- ميغاتور

لقطة شاشة لـ Megator

MEGAtor هي مشاركة مجانية ومجهولة للملفات على شبكة الويب المظلمة. يمكن للمستخدمين مشاركة جميع أنواع المحتوى وتنزيلها بأقصى سرعة لاتصالهم مجانًا.

رابط : http://crqkllx7afomrokwx6f2sjcnl2do2i3i77hjjb4eqetlgq3cths3o6ad.onion/  

7- محفظة بيتكوين والعملات المشفرة الأخرى

لقطة شاشة لصفحة رابط Onion المحفظة المخفية

على الرغم من أن عملات البيتكوين أصبحت مؤخرًا شائعة لدى عامة الناس ، إلا أنها كانت عملة الويب المظلم لسنوات. لن يكون من المفاجئ وجود العديد من مواقع العملات المشفرة على شبكة الإنترنت المظلمة. على مواقع مثل HiddenWallet ، يمكنك إدارة عملاتك المشفرة ، وكذلك شرائها وبيعها .

رابط الدخول:  http://d46a7ehxj6d6f2cf4hi3b424uzywno24c7qtnvdvwsah5qpogewoeqid.onion/

8- اخبار BBC

لقطة شاشة لصفحة Tor Mirror BBC

تمارس بعض الدول والحكومات رقابة صارمة على الإنترنت وتمنع الوصول إلى المواقع الإخبارية الأجنبية. موقع البي بي سي هو مثال رئيسي لمصدر إخباري لا يمكن الوصول إليه في بعض البلدان القمعية. على الأقل ليس على سطح الويب. وهنا يأتي دور Tor.

أنشأت بي بي سي موقع ويب مظلم خاص لموقعها الإخباري ، وهي متاحة على شبكة الإنترنت المظلمة. الهدف هو توفير وسيلة للناس للوصول إلى موقع بي بي سي بشكل مجهول دون قيود ، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه. نسخة الويب المظلمة لموقع بي بي سي نيوز هي طبعة دولية. هذا يعني أنه لا يركز بشكل أساسي على المملكة المتحدة ، ولكنه يغطي الأخبار من جميع أنحاء العالم بدلاً من ذلك.

رابط BBC الرسمية: https://www.bbcnewsd73hkzno2ini43t4gblxvycyac5aw4gnv7t2rccijh7745uqd.onion/

9- الإجابات المخفية

لقطة شاشة لصفحة رابط البصل إجابات مخفية

يمكن وصف الإجابات المخفية بأنها نسخة ويب داكنة من Reddit أو Quora. يمكنك طرح أي سؤال يعجبك دون أي رقابة. سيحاول الآخرون في المجتمع الإجابة على استفساراتك. من الممتع أيضًا إلقاء نظرة على هذه المنصة. تذكر أن هذا جزء من الإنترنت لم تتم تصفيته وقد تصادف محادثات لا تريد رؤيتها.

رابط للإجابات المخفية : http://pbqttnffb5sh6ckgnz4f5by55w25gd6tuw5f5qcctmnyk62eyhgx6rad.onion/

10- SecureDrop

لقطة شاشة لصفحة ارتباط Onion SecureDrop

SecureDrop هو مكان يلتقي فيه المبلغون والصحفيون. شبكة الإنترنت المظلمة هي إحدى الطرق الوحيدة للمبلغين عن المخالفات لمشاركة معلوماتهم مع التأكد من عدم تعقبهم. غالبًا ما يكون لدى المبلغين عن المخالفات معلومات ضارة عن شركة أو حكومة ويحاولون مشاركة ذلك مع الصحفيين. إذا فعلوا ذلك على شبكة الإنترنت السطحية ، فمن المحتمل أن يتم تعقبهم ، وفي بعض الحالات ، سيعاقبون. Secure Drop هو موقع .onion يحمي خصوصية المبلغين عن المخالفات والصحفيين في جميع أنحاء العالم. لقد أدرك العديد من الناشرين والمؤسسات الإخبارية المهمة قوة المبلغين المجهولين على الويب المظلم وأنشأوا عنوان URL الخاص بـ SecureDrop.

رابط الدخول: http://sdolvtfhatvsysc6l34d65ymdwxcujausv7k5jk4cy5ttzhjoi6fzvyd.onion/

11- ProtonMail

Dark Web ProtonMail الصفحة الرئيسية لقطة شاشة

ProtonMail هي خدمة بريد إلكتروني سويسرية مشفرة تعد من بين أفضل عملاء البريد الإلكتروني على الإطلاق. يستخدمون التشفير من طرف إلى طرف ولا يحتفظون بأي سجلات. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى تزويدهم بمعلومات شخصية إذا كنت ترغب في إنشاء حساب. لاحظ أن ProtonMail يحتوي أيضًا على إصدار ويب سطحي.

رابط الدخول: http://protonmailrmez3lotccipshtkleegetolb73fuirgj7r4o4vfu7ozyd.onion

12- CTemplar

لقطة شاشة CTemplar مع الشعار

CTemplar عبارة عن مجموعة بريد إلكتروني كاملة الخدمات متوفرة على شبكة TOR. مثل ProtonMail ، يستخدم CTemplar التشفير من طرف إلى طرف لحماية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. لا تحتفظ خدمة البريد بأي بيانات للمستخدم ويتم حذف جميع المعلومات المرسلة إلى خوادمها على الفور. علاوة على ذلك ، يقع مقر CTemplat في أيسلندا ، وهي ولاية قضائية صديقة للخصوصية. يضيف استخدام خدمة CTemplar عبر متصفح Tor طبقة إضافية من إخفاء الهوية ويجعل اتصالاتك أكثر أمانًا.

رابط الدخول: http://ctemplarpizuduxk3fkwrieizstx33kg5chlvrh37nz73pv5smsvl6ad.onion/

13- Keybase

لقطة شاشة لموقع Keybase

أنها طريقة رائعة لمشاركة المعلومات التي تجدها على شبكة Tor بشكل آمن مع الأصدقاء وجهات الاتصال الأخرى. إنها أداة مراسلة فعالة تعمل كثيرًا مثل تطبيقات المراسلة الشائعة الأخرى ، مثل WhatsApp و Signal. إن الشيء العظيم في Keybase هو أنه حتى خوادمه لا تعرف ما تقوم بنسخه ولصقه. بعد كل شيء ، يتم تشفير بياناتك في متصفحك قبل أن تصل إلى خادم Keybase. يمكنك أيضًا حماية رسالتك بكلمة مرور واختيار المدة التي ستستغرقها رسالتك حتى تنتهي صلاحيتها.

رابط الدخول: http://keybase5wmilwokqirssclfnsqrjdsi7jdir5wy7y7iu3tanwmtp6oid.onion/

14- Sci-Hub

Sci-Hub

Sci-Hub هي قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملايين وثائق البحث العلمي من جميع أنحاء العالم. يسعى الموقع إلى تحرير المعلومات من خلال إتاحتها للأفراد والمؤسسات مجانًا . يهدف إلى تعزيز البحث في الأمراض المزمنة مثل السرطان مع إمكانية الوصول إلى جميع المنشورات العلمية غير المتحيزة. ومع ذلك ، فقد تعرض الموقع لانقطاعات في الماضي ، لذلك قد يتغير موقع الموقع بشكل متكرر.

رابط مباشر: http://scihub22266oqcxt.onion/

15- المكتبة الإمبراطورية

لقطة شاشة لصفحة ارتباط Onion المكتبة الإمبراطورية

المكتبة الإمبراطورية ، مثل مكتبة الكتب المصورة ، تخزن مجموعة واسعة من الكتب الرقمية. في حالة المكتبة الإمبراطورية ، يتجاوز هذا مجرد الكتب المصورة: يمكنك العثور على جميع أنواع المحتوى فيها. في وقت كتابة هذا التقرير ، يوجد أكثر من 400000 كتاب في هذه المكتبة عبر الإنترنت. مرة أخرى ، احذر من التعدي على حق المؤلف.

رابط الدخول إلى المكتبة الإمبراطورية : http://kx5thpx2olielkihfyo4jgjqfb7zx7wxr3sd4xzt26ochei4m6f7tayd.onion/

16- راديو الويب العميق

لقطة شاشة لصفحة رابط Onion لراديو Deep Web

هل تبحث عن بعض الموسيقى المصاحبة أثناء استكشاف روابط الويب المظلمة في هذه المقالة؟ أنت محظوظ ، لأن شبكة الويب المظلمة لديها محطة راديو رقمية خاصة بها. مع Deep Web Radio ، يمكنك الاختيار من بين جميع أنواع تدفقات الموسيقى للاستماع إليها عبر Tor. عندما تحققنا ، كان بإمكاننا الاختيار من بين إحدى عشرة قناة مختلفة ، وكلها تحتوي على أنواع موسيقية مختلفة يتم تشغيلها.

رابط لراديو الويب العميق : http://anonyradixhkgh5myfrkarggfnmdzzhhcgoy2v66uf7sml27to5n2tid.onion/

17- محفظة الوسابي

محفظة الوسابي

الوسابي هي واحدة من أكثر محافظ العملات المشفرة على شبكة الإنترنت المظلمة. لديها ميزة تُعرف باسم CoinJoin والتي تجمع بين عملات متعددة من مستخدمين مختلفين في معاملة واحدة .

رابط مباشر: http://wasabiukrxmkdgve5kynjztuovbg43uxcbcxn6y2okcrsg7gb6jdmbad.onion

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.